الأربعاء، 25 مارس 2009

إستغاثة إلى منظمة العفو الدولية‏


أتقدم إلى منظمتكم بهذه الإستغاثة العاجلة..وذلك بسبب أن حياتي أصبحت في خطر وذلك بعد مقالة لي في مدونتي helal08.katib.orgعن تداعيات الإعتداء على السفارة الأمريكيةبصنعاء في 17سبتمبر2008 ،إتهمت فيها بعض القيادات العسكرية والشخصيات النافذة في السلطة اليمنية بالضلوع وراء ذلك الإعتداء،ثم تعرضت بعدها لثلات محاولات إغتيال مباشرة.. وبعد أن تعرضت للإعتداء والضرب من قبلهم وتهديدهم لي بالموت،عدلت المدونة وتركتها مبهمة.وهاهي تلك الشخصيات العسكرية والأمنية تريد قتلي..إنهم يطاردوني بشكل علني بالدوريات والأطقم العسكرية وعمليات نازية بإمتياز في شوارع العاصمة اليمنية صنعاء،وتحريض واسع النطاق ضدي..وقمع أي محاولات صحفية تريد التضامن معي وكشف هذه الممارسات العدوانية التي تشن ضدي والتي تستهدف حياتي أولا وأخيرا..فأنا من خلال هذه النافذة المتواضعة أستغيث إليكم بتدخلكم الفوري.وتحميل المسؤولية الكاملة في كل ما قد يحدث لي من محاولة إغتيال أو قتل أو إختطاف تلك الشخصيات العسكرية والأمنية في السلطة اليمنية.مع العلم أن مجموعة عسكر أمس عند الثامنة مساءا أي في تاريخ( 24/3/2009 )من قسم شرطة 14 أكتوبر قاموا بمصادرة تلفوني وانا أمشي بالشارع متخفيين بملابس مدنيةوأوقفوا سيارة تاكس أي سيارة أجرة وأرادوا أن يذهبوا بي إلى القسم وحتى الآن تلفوني مع العسكر!!

اليوم تغيرت قواعد اللعبة وأصبحت دورية قسم شرطة 14 أكتوبر تلاحقني بشكل علني وذلك من خلال إفتعالها مطاردة شخص يلبس ملابس رياضية,فربما اليوم يكون النهاية !!بعد أن كانت الدورية أمس إختطافي من الحارة ليلا وذلك من خلال أشياء زائفة كأن تأتي سيارة تكسي إلى قربي ومن هذا القبيل !!

فليس لدي تلفون لإخبار أحد بالذي سيحصل لي ,فإن لم أجدد تحديث مدوناتي فهذا يعني أنهم قتلوني بطريقتهم !!




*المدون اليمني/نشوان عبده علي غانم.


*صنعاء-اليمن

*29/3/2009

ليست هناك تعليقات: